اخبار العراق الان

اعتقال عصابة سرقة في كربلاء شملت بالعفو العام

اعتقال عصابة سرقة في كربلاء شملت بالعفو العام
اعتقال عصابة سرقة في كربلاء شملت بالعفو العام

2018-02-19 00:00:00 - المصدر: عين العراق نيوز


اعتقال عصابة سرقة في كربلاء شملت بالعفو العام

بغداد/.. أعلنت مديرية شرطة محافظة كربلاء، الاثنين، القاء القبض على عصابة تتكون من ثلاثة أفراد، اعترفوا بتنفيذ عمليات سرقة في مناطق عدة بالمحافظة.

وقال العقيد علاء الغانمي مدير العلاقات وإعلام شرطة كربلاء والمنشآت في بيان، تلقته "عين العراق نيوز"، ان "مفارز مكافحة الاجرام في كربلاء، واثناء متابعتهم في ترقب المتهمين المطلوبين للقضاء، وبؤر الجريمة والانحراف، وأصحاب السوابق من السراق الذين تم إطلاق سراحهم من السجن في العفو الأخير لإعطائهم فرصة العيش الكريم، تمكنت من القبض على عصابة للسرقة تتكون من ثلاثة افراد".

وأضاف الغانمي، انه "بعد اخبار احد المواطنين بشأن العصابة، تم جمع المعلومات والقبض على الثلاثة المتهمين بالسرقة" مبينا انه "ضبط بحوزتهم عجلة اجرة نوع (طيبة) صفراء اللون تعود الى احد المتهمين تستخدم في عمليات السرقة".

وتابع الغانمي، ان "المتهمين اعترفوا بعد تدوين اقوالهم بقيامهم بعدة سرقات، منها لمحلات بيع زيوت العجلات في الشارع الرابط بين كربلاء الهندية، واخرى محلات تجارية في منطقة الجدول الغربي".

ولفت مدير العلاقات وإعلام شرطة كربلاء والمنشآت الى انه "تم تصديق اقوال المتهمين بالاعتراف، فيما اجري كشف الدلالة بدلالتهم وتم توقيفهم من قبل القاضي وفق المادة 446 من قانون العقوبات العراقي واحالتهم الى المحكمة المختصة لينالوا جزائهم العادل". انتهى5