اخبار العراق الان

الدهلكي يكشف اسباب أحداث مفوضية ديالى ويؤكد: علاقتي بالكرخي جيدة

الدهلكي يكشف اسباب أحداث مفوضية ديالى ويؤكد: علاقتي بالكرخي جيدة
الدهلكي يكشف اسباب أحداث مفوضية ديالى ويؤكد: علاقتي بالكرخي جيدة

2018-02-19 00:00:00 - المصدر: الغد برس


ديالى/ الغد برس: كشف النائب رعد الدهلكي، اليوم الاثنين، عن اسباب اندلاع المشادات في مفوضية انتخابات ديالى، مؤكدا أن علاقته بصفاء الكرخي جيدة جداً.
وذكر الدهلكي في بيان تلقت "الغد برس" نسخة منه، إن "تسلسلات المرشحين في القوائم الانتخابية يعد استحقاقاً للكتل السياسية وطموح مرشحين ولا توجد اي فائدة فنية حقيقية منها".

وأكد أن "ما حدث في مفوضية ديالى ليس نزاعاً على تسلسلات القوائم، وانما جاء بسبب اختفاء اوراق عديدة للمرشحين، فضلا عن اختفاء المفوض الخاص بالمفوضية".
وأضاف، انه "في الحقيقة غالبية هذه المشاكل تعود الى عدم التفاهمات السياسية المسبقة بين الكتل المرشحة"، مشيراً إلى أن "ديالى لم تشهد اية ازمة سياسية، وما اثير في وسائل الاعلام هو مجرد تهويل".
وبين النائب، أن "الاطلاقات النارية التي سمعت ليست بسبب المشاجرة، وانما جاءت بهدف تفريق المشاجرة بين الحمايات الشخصية".
وأشار الدهلكي، الى ان "إصابة صفاء الكرخي، جاءت اثناء فك الاشتباكات بين الحمايات"، مشددا على ان "علاقته بالكرخي جيدة وعلى صعيد عائلي ايضاً وما اثير في الاعلام عار عن الصحة". وافاد مصدر محلي في محافظة ديالى، لـ"الغد برس" في وقت سابق، بحدوث خلاف سياسي مابين المرشحين داخل مكتب مفوضية والانتخابات في المحافظة، مشيرا ان الخلاف تطور الى اطلاق النار من قبل حمايات المرشحين.