اخبار العراق الان

ويلشير يبعث برسالة مؤثرة لجماهير أرسنال بعد رحيله

ويلشير يبعث برسالة مؤثرة لجماهير أرسنال بعد رحيله
ويلشير يبعث برسالة مؤثرة لجماهير أرسنال بعد رحيله

2018-06-20 00:00:00 - المصدر: موقع جول



بقلم    {محمد جبر}      تابعه على تويتر

أكد جاك ويلشير، نجم أرسنال الإنجليزي، أنه قرر الرحيل عن أرسنال في بنهاية عقده، والذي سينتهي في نهاية يونيو الجاري.

وأكد ويلشير، في رسالة مؤثرة على موقع التواصل الاجتماعي، "انستجرام"، أنه بعد محادثات مع النادي وخاصة مع يوناي ايمري، شعر أن فرصة في المشاركة قليلة، مشيرًا إلى أنه اتخذ القرار بناء على أسباب فنية بحتة.

وأكمل "كما ذكر في وسائل الإعلام، لقد دخلت في مفاوضات مع مسئولين في النادي، لعدة أشهر لتوقيع عقد جديد للاستمرار في ملعب الإمارات، كان هدفي طوال المناقشات أن أبقى في أرسنال، لقد لعبت في أرسنال منذ 17 عامًا، شعرت دائمًا أنني جزء من نسيج النادي، أرد أن أبقى طوال حياتي وقد قبلت أن أقلل عقدي المالي مع النادي".

" data-instgrm-version="8" style=" background:#FFF; border:0; border-radius:3px; box-shadow:0 0 1px 0 rgba(0,0,0,0.5),0 1px 10px 0 rgba(0,0,0,0.15); margin: 1px; max-width:658px; padding:0; width:99.375%; width:-webkit-calc(100% - 2px); width:calc(100% - 2px);"> 

Thanks for the memories ????

A post shared by Jack Wilshere (@jackwilshere) on

وتابع "لكن بعد لقائي مع المدير الفني الجديد، أدركت أنه على الرغم أنني سأقلل عقدي، سيقل بشكل كبير، أنا متأكد من أن الجميع سيفهم أنني في ذلك الوقت من عمري، أرغب في المشاركة  بشكل منظم، وشعرت مع إيمري، ان ذلك لن يتم مع إيمري.

وأردف "في ضوء ذلك، أشعر أنني ليس لدي فرصة إلا متابعة الفرص الأخرى في مسيرتي، لقد مررت ببعض الأوقات الرائعة في أرسنال، والتقيت بأصدقاء رائعين ولدي ذكريات رائعة، منذ اللعب في سن صغيرة، إلى اللعب في دوري أبطال أوروبا، بالطبع الفوز بكأسين، هناك الكثير الأمور البارزة التي يجب ذكرها".

وأتم "سيكون هناك فرصة لتتحدث عن الأمور لكني أريد الآن أن أشكر الجميع، في النادي على الـ 17 عامًا الماضية، خاصة مع أرسين فينجر، وجميع زملائي وكل من ساعدني في تحقيق حلمي، لن أتمكن أبدًا من سداد الحب والإيمان الذي حصلت به من الجماهير، وما قدمه لي عائلتي أتمنى أن تحتفلوا بنجاحي، شكرًا لكم".