English | كوردى



 
                          مركز حقوق يطالب سلطات كردستان بالإفراج عن مدير مكتب قناة NRT في اربيل

2019/01/16 | 13:37

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد اليوم - بغداد

طالب المركز العراقي لدعم حرية التعبير (حقوق)، الاربعاء، 16/ 1/ 2019، بالإفراج عن مدير مكتب قناة NRT الفضائية في أربيل ريبوار كاكي، الذي اعتقلته شرطة أربيل.

وذكر المركز في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "وفي الوقت الذي يستنكر به المركز العراقي لدعم حرية التعبير (حقوق)، تكرار احتجاز واعتقال الصحفيين في اقليم كردستان، فإنه يدعو حكومة الاقليم الى احترام عمل الصحفيين وتوفير مساحة آمنة لهم اثناء تغطيتهم الأحداث في الاقليم".

ونقل المركز عن مدير عام قناة NRT العامة في اقليم كردستان، قوله أن "شرطة اربيل اعتقلت اليوم مدير مكتبها بالمحافظة ريبوار كاكي".

وكانت محطة NRT العامة في اقليم كردستان أعلنت، الاربعاء 16 كانون الثاني 2019، ان شرطة اربيل اعتقلت اليوم مدير مكتبها بالمحافظة.

واوضحت المحطة في خبر عاجل بثته على قناتها الناطقة باللغة الكردية ان " شرطة اربيل اعتقلت الاربعاء، مدير مكتب ان ار تي في أربيل ريبوار كاكي".

وذكرت المحطة في موقعها الرسمي، انه "بناء على شكوى مقدمة من المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني قامت شرطة اربيل باعتقال مدير مكتب NRT في اربيل ريبوار كاكي".

بغداد اليوم- البصرة 

أفاد مصدر في محافظة البصرة، الأربعاء (16 كانون الثاني 2019)، بمصرع وإصابة 4 أشخاص، بحادث سير غربي المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "شخصاً لقي مصرعه، وأصيب 3 غيره، جراء حادث سير وقع قرب السيطرة ال

بغداد اليوم - متابعة

هددت وزارة الثقافة والشباب في حكومة اقليم كردستان، الأربعاء، 16/ 1/ 2019، بإغلاق (52) قناة تلفزيونية لعدم دفع مابذمتها من رسوم حقوق البث للوزارة.

وقال المدير العام  للإعلام في الوزارة محمد كردي في بيان تلقته (بغدا

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت هيأة النزاهة، الأربعاء، 16 كانون الثاني، 2019، تمكنها من إعادة ملكية عقارات في البصرة وبابل وكربلاء بقرابة 11 مليار دينارٍ للدولة.

وأكَّدت الهياة، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "ملاكات مديريَّة تحقيق البصرة

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ( مركز حقوق يطالب سلطات كردستان بالإفراج عن مدير مكتب قناة NRT في اربيل) نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( مركز حقوق يطالب سلطات كردستان بالإفراج عن مدير مكتب قناة NRT في اربيل) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بغداد اليوم).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا