اخبار العراق الان

الانواء الجوية تتوقع حالة الطقس في البلاد لخمسة ايام

 
                          الانواء الجوية تتوقع حالة الطقس في البلاد لخمسة ايام
الانواء الجوية تتوقع حالة الطقس في البلاد لخمسة ايام

2019-05-11 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم - بغداد

توقعت هيأة الانواء الجوية ، السبت 11 ايار 2019،  حالة الطقس اليوم والايام الاربعة التي تليه فيما اشارت الى ان درجات الحرارة ستعاود الارتفاع في بعض المناطق.

وذكرت الهيأة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "المناطق الوسطى والشمالية والجنوبية ستشهد اليوم السبت، طقساً صحواً مع بعض من الغيوم ودرجات حرارة عظمى تبلغ الـ35 مئويا".

وأضافت أن "هذه المناطق ستشهد يوم غد الاحد، طقساً صحواً وارتفاع في درجات الحرارة عن اليوم السابق"، مبينة أن "هذه المناطق ستشهد يوم الاثنين المقبل، ارتفاعاً في درجات الحرارة عن اليوم السابق وطقساً صحوا ايضاً".

وعن طقس يوم الثلاثاء المقبل، توقعت الهيأة، أن "تشهد المناطق الوسطى والجنوبية، ستشهد طقساً غائماً ودرجات حرارة مشابهة لليوم السابق، فيما سترتفع درجات الحرارة في المناطق الشمالية عن اليوم السابق".

واشارت الى أن "المناطق الجنوبية والوسطى ستشهد يوم الأربعاء المقبل، طقساً مشابهة لليوم الذي قبله حيث ستكون درجات حرارة مشابهة له، فيما سترتفع درجات الحرارة في المناطق الشمالية".

بغداد اليوم/ متابعة كشف نائب محافظ واسط عادل الزركاني، السبت (11 أيار2019)، عن حملة أطلقتها الإدارة المحلية بالتعاون مع عدد من الناشطين المدنيين والمثقفين الشباب لترشيد استهلاك التيار الكهربائي. وقال الزركاني في حديث صحفي، إن "الادارة المح

بغداد اليوم - متابعة قررت مديرية المرور العامة اتخاذ سلسلة من الاجراءات المتعلقة بتهيئة الاجواء المناسبة لتطبيق قانون المرور الجديد المقر من قبل رئاسة الوزراء ومجلس النواب، بينما دعت أمانة بغداد للعمل على صيانة الطرق والاشارات الضوئية والتأكد من ع

بغداد اليوم- البصرة اتهمت إدارة قضاء الزبير في محافظة البصرة، الجمعة (10 أيار 2019)، شركة نفط البصرة والشركات الأجنبية العاملة في هذا القطاع بالتنصل عن 370 درجة وظيفية أجريت القرعة الخاصة بها منذ 6 أشهر. وقال رئيس المجلس المحلي في القضاء أحمد ي