English | كوردى

واع / نفط البصرة: الاتفاق مع شركة اكسون موبيل على عودة عامليها إلى حقل غرب القرنة


واع / نفط البصرة: الاتفاق مع شركة اكسون موبيل على عودة عامليها إلى حقل غرب القرنة

2019/06/01 | 00:20

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- واع / نفط البصرة: الاتفاق مع شركة اكسون موبيل على عودة عامليها إلى حقل غرب القرنة

31/05/2019 23:35:00 PM |

عدد القراءات : 38

 واع / بغداد / ز .أ

أعلن مدير شركة نفط البصرة احسان عبد الجبار، الجمعة، الاتفاق مع شركة اكسون موبيل على عودة عامليها إلى حقل غرب القرنة داخل المحافظة.

وذكر بيان لـ  عبد الجبار تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) انه "وفقاً لتوجيه نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط ثامر الغضبان خلال ترؤسه اجتماعاً مع إدارة شركة إكسون موبل، فإن الشركة ستباشر بالعودة إلى مكاتبها في البصرة ابتداءً من يوم الأحد القادم، وفقاً لتأكيدات الشركة".

وأضاف أن "إدارة كافة الفعاليات الميدانية لحقل غرب القرنة 1 طوال مدة انتقال موظفي شركة إكسون موبل إلى مكاتب الشركة في دبي كانت تتم من قبل ملاكات شركة نفط البصرة بالكفاءة والجودة المطلوبة".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (واع / نفط البصرة: الاتفاق مع شركة اكسون موبيل على عودة عامليها إلى حقل غرب القرنة) نشر أولاً على موقع (وكالة انباء الاعلام العراقي) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (واع / نفط البصرة: الاتفاق مع شركة اكسون موبيل على عودة عامليها إلى حقل غرب القرنة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة انباء الاعلام العراقي).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا