English | كوردى

واع / المرعيد ينفي وجود ازمة وقود البنزين في الموصل


واع / المرعيد ينفي وجود ازمة وقود البنزين في الموصل

2019/06/01 | 18:05

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- واع / المرعيد ينفي وجود ازمة وقود البنزين في الموصل

01/06/2019 17:37:00 PM |

عدد القراءات : 30

واع / الموصل / ز .أ

نفى محافظ نينوى منصور المرعيد، اليوم السبت، وجود ازمة وقود البنزين في المحافظة، مبينا ان سبب التأخير في وصول المنتوج الى مدينة الموصل في اليومين الماضيين كان بسبب مشكلة بسيطة.

وقال المرعيد في بيان تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) "تجولنا اليوم يرافقنا مدير فرع توزيع المنتوجات النفطية / نينوى، على عدد من محطات الوقود في مدينة الموصل".

واضاف المرعيد، "اتّضح لنا أن سبب التأخير في وصول المنتوج الى مدينة الموصل في اليومين الماضيين كان بسبب مشكلة بسيطة بين المصفى والشركة الأمنية المرافقة لصهاريج الوقود مما عطل وصول المنتوج لمدينة الموصل لساعات معدودة والذي سبب عجزا في المستودعات وتم حل هذه المشكلة".

وتابع المرعيد، أن "الامر الاخر هو الإقبال المتزايد من المواطنين بسبب قرب حلول عيد الفطر المبارك، لذا نطمئن الأهالي بأن لا وجود لأزمة وقود في الأيام القادمة".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (واع / المرعيد ينفي وجود ازمة وقود البنزين في الموصل) نشر أولاً على موقع (وكالة انباء الاعلام العراقي) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (واع / المرعيد ينفي وجود ازمة وقود البنزين في الموصل) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة انباء الاعلام العراقي).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا