English | كوردى

بالمليارات.. وزير المالية العراقي يعلن حجم المبالغ المصروفة لنينوى وصلاح الدين


بالمليارات.. وزير المالية العراقي يعلن حجم المبالغ المصروفة لنينوى وصلاح الدين

2019/08/25 | 16:48

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- شفق نيوز/ اعلن وزير المالية فؤاد حسين عن حجم المالغ المصروفة الى محافظتي نينوى وصلاح الدين.وذكر حسين في تغريدة على حسابه بتويتر، "أستمراراً بتطبيق مبدأ الشفافية، صرفت وزارة المالية لحد الان مبلغ قدره ٢٦٨،٠٣٠،٨٧٤،٤٤٤ دينار الى محافظة نينوى و مبلغ كلي قدره ٢١٥،٠٤٣،٢٨١،٧٧٥ دينار الى محافظة صلاح الدين".واضاف "تمثل النفقات التشغيلية و الرواتب و حصة المحافظات من تخصيصات تنمية الأقاليم و التخفيف من الفقر".

أستمراراً بتطبيق مبداء الشفافية، صرفت وزارة المالية لحد الان مبلغ قدره ٢٦٨،٠٣٠،٨٧٤،٤٤٤ دينار الى محافظة نينوى و مبلغ كلي قدره ٢١٥،٠٤٣،٢٨١،٧٧٥ دينار الى محافظة صلاح الدين ، و تمثل النفقات التشغيلية و الرواتب و حصة المحافظات من تخصيصات تنمية الأقاليم و التخفيف من الفقر.@IraqiGovt

— Fuad Hussein (@Fuad_Hussein1) August 25, 2019

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بالمليارات.. وزير المالية العراقي يعلن حجم المبالغ المصروفة لنينوى وصلاح الدين) نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بالمليارات.. وزير المالية العراقي يعلن حجم المبالغ المصروفة لنينوى وصلاح الدين) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (شفق نيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا