اخبار العراق الان

مدرب البرازيل يكشف تفاصيل المشادة مع ميسي

مدرب البرازيل يكشف تفاصيل المشادة مع ميسي
مدرب البرازيل يكشف تفاصيل المشادة مع ميسي

2019-11-16 00:00:00 - المصدر: شفق نيوز


شفق نيوز/ نجح منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي في الفوز على المنتخب البرازيلي بهدف نظيف سجله البرغوث في الدقيقة 14 بعد حصوله على ضربة جزاء.

شن المدرب البرازيلي ليوناردو باتشي الشهير بـ"تيتي"، هجومًا حادًا على حكم السوبر كلاسيكو بين منتخب السامبا ومنتخب الأرجنتينفي المباراة التي أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية، الرياض.

ونجح التانغو في الفوز على السامبا بهدف نظيف سجله البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 14 بعد حصوله على ضربة جزاء.

واشتكى تيتي من النيوزيلندي ماثييو كونجر، حكم المباراة بعد هزيمة السيليساو، لعدم احتسابه مخالفة على ميسي ومنحه بطاقة صفراء.

وكشف تيتي عن مشادة كلامية مع نجم برشلونة الإسباني، خلال ظهوره في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلاً "كنت أشتكي من كرة تستحق البطاقة الصفراء وفجأة شاهدته يخبرني بالصمت، ولكنني أمرته هو بالسكوت، وانتهى الأمر".

وتابع تيتي حديثه عن المشادة مع ميسي، قائلاً "هذه الأمور تبقى داخل الملعب، ولكن هذه الكرة كانت بالفعل تستحق بطاقة وكان لدي الحق في إبداء شكوتي".

وتطرق تيتي للحديث عن ضربة الجزاء التي فاز بها المنتخب الأرجنتيني، منتقدًا حكم المباراة، مبينا "بالنسبة لي لم تكن مخالفة على أليكس ساندرو لصالح ميسي، وليست ضربة جزاء، أمور مثل هذه تمنح الفوز للأرجنتين بالسوبر كلاسيكو، ولكن مباريات مثل هذه تستحق حكام أكثر خبرة، وأي حكم إنكليزي لن يحتسب هذه الضربة".